عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 22/05/2007, 11:16 AM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد: تقرير عن شخصيه ساسكي


حوادث الفيلر:
رأينا ساسكي سريعا في الحلقة 170 من الفيلر وكان مع أوروتشيمارو، وهناك عرض الشارينجان أمام صديق لأورتشيمارو بغضب قائلا لأوروتشيمارو أنه من غير الضروري تعريفه للآخرين كأخ أوتشيها إيتاتشي الصغير








كما ظهر في الحلقة 202 كضيف خاص ورأينا فقط أنه يرتدي ما يشبه العباءة الرمادية المزرقة (أقرب إلى لباس كيميمارو) أما الملابس السفلية فكانت غير مرئية.

الجزء الثاني: ناروتو تاريخ الأعاصير


الشخصيه الجديده<<<<اعتقد انه عمره صار 17


للجزء الأكبر بقي ساسكي صادقا مع شخصيته الأصلية.. خلال لقائه مع ساي لم يهتم أبدا لكنه أصبح أكثر اهتماما بعد ظهور أوروتشيمارو.. وعندما صرح ساي بأنه قد يكون قادرا على التقدم بشكل أفضل مع ساسكي أكثر من ناروتو .. ساسكي جمده بنظرة مليئة بنوايا القتل.. وهذا ما أثار عجب ساي إذ أن حتى شخص قاس مثله تأثر بنظرة ساسكي التي تظهر قوة الشارينجان التي يحملها
وعندما تحدث ساي لساسكي عن أن ناروتو وساكورا يبحثان عنه قابل ساسكي الأمر باللامبالاة..
ويظهر أنه أثناء بقائه مع أورو تعلم أنه لو كان يريد أن يستحق فرصة أمام إيتاتشي فهو بحاجة لأن ينسى كل ماضيه وكل ما يوثق علاقته بأصدقائه... بسبب هذا يظهر أنه لن يهتم بأي شخص من القرية.. على الرغم من حقيقة أن ساسكي بعدما صادف ناروتو للمرة الأولى بعد قفزة الوقت وضح ملاحظات حول فريق ناروتو وكذلك أن ما يفعله ناروتو يهدد مسعاه لأن يصبح هوكاجي .. وصرح بأنه على خلاف لقائهم في الشلال لن يظهر أي تحفظات لقتل ناروتو وسيسعى لتحقيق ذلك... وأنه أيضا مدرك لأنه سيكون وعاء يحوي روح أوروتشيمارو بعد فترة وأنه يظهر بأنه يكره ما يحدث له الآن وكلما أسرع في قتل إيتاتشي كان أفضل له..
وعلى عكس كابوتو أو أي من أتباع أوروتشيمارو فإنه لا يناديه بأوروتشيمارو-ساما (والتي تظهر احتراما كبيرا للمخاطب) بل هو يناديه أوروتشيمارو ويكلم أوروتشيمارو بطريقة فظة نوعا ما... ساسكي لم يكن ينادي كاكاشي بكاكاشي –سينسي (وسينسي تدل على احترام المعلم أو المدرب) كما كان زملاؤه يفعلون ولا يضع أيا من عبارات التفخيم (كن، تشان، سان.....إلخ) من بعد المخاطبة الأمر يعتبر وقاحة في اليابان. وبالنسبة لملابسه فهو لا يرتدي حامي جبهة قرية الصوت كأتباع أوروتشيمارو ولا حامي جبهة أي قرية أخرى، ولكن هناك علامة (مروحة) أوتشيها قريبة من ياقة ملابسه (عند الرقبة).

قدرات جديدة

تحسنت قدراته القتالية كثيرا جدا في timeskip وأكبر دليل تقنيته الجديدة تشيدوري ناغاشي والتي تسمح لتيار تشيدوري باظهور حول جميع جسده وليس حول يد فقط ولكننا لا نعرف الحد الأقصى لاستخدامها في اليوم وهو يستعملها للأغراض الدفاعية والهجومية ... وهو الآن يستخدم سيف كوساناجي مثل الخاص بأوروتشيمارو ولكن لا يبدو أنه يحمل قدرات أورتشيمارو الخاصة... وهو يستخدم التشيدوري مع سيفه ليزيد من قوة قطعه وكذلك لتخدير خصومه بها...
وقدرته على استعمال الشارينجان تطورت فأصبح قادرا على استعمال الجينجوتسو من خلال الاتصال العيني البسيط.
وعندما نظر للأسفل ليرى زحف ناروتو إليه في حالة الثعلب الشيطاني، كان ساسكي قادرا على الدخول لعقل ناروتو والاتصال مع الثعلب الشيطاني مما فاجأ ناروتو والثعلب الشيطاني (كيوبي) نفسه... وبشكل غير متوقع علم كيوبي بأمر عشيرة أوتشيها وذكر شخصا يدعى مادارا، وقال أن طاقة ساسكي وعيونه ملعونة أكثر حتى من طاقته هو نفسه (كيوبي).. وعلاوة على ذلك يظهر بأن ساسكي قادر على قمع تشاكرا كيوبي الذي رحل محذرا ساسكي من قتل ناروتو لأنه سيندم على ذلك.
ومباشرة قبل مغادرة ساسكي حاول استخدام جوتسو آخر لإنهاء المعركة لكن أوروتشيمارو أوقفه قائلا بأن تركهم أحياء سيساعد ساسكي ضد أخيه لأن كل من أوروتشيمارو وكونوها هم ضد الأكاتسوكي، وترك ناروتو حيا سيقلل عدد الأكاتسوكي مما يسهل انتقام ساسكي بنسبة 1% لكن ساسكي رد بأنه سبب ضعيف تافه ومع ذلك رحل مع أوروتشيمارو..


و هذي هي النهاية

و الموضوع منقول للأمانه



من مواضيعي :