عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 22/05/2007, 11:07 AM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد: تقرير عن شخصيه ساسكي



المباريات التمهيديه





مباراة ساسكي كانت الأولى في المباريات التمهيدية ضد عضو من فريق كابوتو وهو أكادو يوروي. قبل أن تبدأ المباراة يحذر كاكاشي ساسكي من الختم الملعون، فإن انتشر على جسده وخرج عن السيطرة سيتدخل كاكاشي ويوقف المباراة ليسيطروا على الختم الذي استنتج ساسكي أنه سيمنعه من استعمال الشارينجان أو أي حركة اخرى فيما عدا التايجوتسو. تبدأ المباراة ويبدأ هجوم يوروي الذي يمتص ما تبقى لدى ساسكي من تشاكرا عبر يديه، بدت المباراة يائسة بالنسبة لساسكي حتى سمع صراخ ناروتو وكان روك لي بجانبه مما أظهر الفكرة لساسكي. فقد كون حركة معتمدا على ما نسخه بالشارينجان عند قتاله مع لي قبل الامتحان وفاز بتلك الحركة فتأهل للمباريات الرئيسية ، ومباشرة أخذه كاكاشي لختم الختم الملعون (إقفاله وإبطال مفعوله).



المباريات الرئيسية:
في المباريات الرئيسية يتأهل ساسكي ضد جارا ولكنه يصل متأخرا بسبب تدريب آخر لحظة من قبل كاكاشي. ولكن وقته تمدد وأجلت المباراة لأهميتها، وفي أثناء المباراة يظهر ازدياد سرعة ساسكي بشكل كبير حتى صارت مثل سرعة لي، وكذلك حركات لي المنسوخة، وأظهر مفاجأته : تشيدوري.. التي علمه إياها كاكاشي واستخدمها لجرح جارا قبل أن تنتهي المبارة التي قاطعها هجوم أوروتشيمارو على كونوها.

تدمير كونوها:
يلحق ساسكي بجارا لاستئناف مباراتهما، وبعد بعض القتال البسيط يبدأ جارا بالتحول لشوكاكو، ولكن ساسكي يشغل الختم الملعون لأنه تجاوز الحد اليومي لاستخدام التشيدوري: مرتان فقط مما جعله عاجزا عن الحركة ومما جعل جارا يهزمه بسهولة... ولكن ساكورا وناروتو يصلان في الوقت المناسب لإنقاذ حياته... يراقب ساسكي معركة ناروتو وجارا التي انتهت بفوز ناروتو مما نمى عنده الشعور بالغيرة.. وكذلك استيقاظ ساكورا في وقت لاحق وشكرها ساسكي على إنقاذها، فقد اعترف ساسكي ببعض الأسف أن ناروتو هو من أنقذها مما زاد عنده الشعور بالغيرة حديثة التكون.
الارتداد عن كونوها:
ساسكي لديه قوة الإرادة الكافية لمنع الختم الملعون من السيطرة عليه .. وعلى كل حال تفتح سلسلة أحداث تغير وجهة ساسكي على الحياة.. وتسبب ارتداده لعقدته المطلقة حول الانتقام.. مع ضغط الغيرة المتزايدة من تطور ناروتو السريع للأحسن وهزيمة ناروتو لجارا بينما هو أخفق بشدة في ذلك وفي منع الختم الملعون ، وحتى عندما انتشر فإنه لم يكن قادرا على فعل شيء..
إيتاتشي يزور كونوها بحثا عن ناروتو وكيوبي وثانية يخضع ساسكي للمانجيكيو شارينجان ويحصل ساسكي على الضرب المروع من كل الجهات (= جسديا ونفسيا) مما أوصل عقدة النقص لديه للحافة وهو يتذكر هدفه الأصلي: اكتساب القوة الكافية لقتل إيتاتشي.



وعندما عاد ناروتو من رحلة البحث عن تسونادي تحداه ساسكي وأدرك أن راسينجان أقوى من تشيدوري وأن ناروتو أقوى منه...


ويتحدث إليه كاكاشي ويوبخه على استخدام التشيدوري ويوضح له أن الاهتمام بالأصدقاء هو أهم شيء في نينجا كونوها... ويطلب منه التفكير في كلامه عن ترك الانتقام.. بدا ساسكي متقبلا قليلا لرسالة كاكاشي، ولكنه لا يملك الوقت للتأمل فيها






يتبع



من مواضيعي :