عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 22/05/2007, 10:52 AM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد: تقرير عن شخصيه ساسكي



الفريق 7:
ناروتو، ساسكي وساكورا يجبرون على التعاون (ضد رغبتهم) عندما أصبحوا أعضاء في الفريق 7 الذي كوّن بعد تخرجهم من الأكاديمية .. ناروتو في البداية كان لديه تنافس أحادي الجانب مع ساسكي.. لأن ناروتو قضى حياته كاملة مجتنبا من الآخرين.. ولهذا لديه رغبة قوية بأن يكون مثل ساسكي ذو الشعبية وما يزيد الأمر سوءا أن ساكورا ترمي ساسكي بنظرات الإعجاب وتعتبر ناروتو مزعجا في طريقها فحسب، بينما ناروتو يحبها في الحقيقة ويريد لفت نظرها إليه..





ولكن توبيخ كاكاشي كان البداية.. حيث تحولت علاقة ناروتو وساسكي من مزيج غير متوافق من الإحباط والكراهية ببطء إلى تنافس إيجابي متبادل .... وعلاقته بساكورا تحسنت للأفضل كصديق وزميل في الفريق بينما بدأت ببطء هي الأخرى تعرف ماذا خلف ذلك الفتى المحبوب الشعبي مما جعل صورة الفتى الوسيم الذي تراه في ساسكي تتحطم.
كان أحيانا يعنف ناروتو ولطالما خيب أمل ساكورا لأنه لم يكن مهتما بالتدريب أو الخروج معها، ولكن العلاقة بين أعضاء الفريق تتحسن وبدأ ساسكي تدريجيا بإدراك قيمة العمل الجماعي، وبدأ بالثقة بالآخرين الأمر الذي دفع فكرة الانتقام إلى أعماق ذهنه وركز اهتمامه على أصدقائه..
أرض الأمواج:
كانت مهمة ساسكي الأولى مع فريقه هي مرافقة بناء الجسور العجوز لأرض الأمواج الفقيرة، أظهر ساسكي مهارة استثنائية عندما هاجم النينجا المفقودان من قرية السحب المخفية The Demon Brothers .. لاحقا في تمرين تسلق الشجرة وتحسين السيطرة على التشاكرا، استطاع التقدم على ناروتو لفترة من الزمن... وأثناء مجابهته لهاكو النينجا الخطر جدا بسبب سرعته ومهارته، أيقظ ساسكي إرث عشيرته: الشارينجان... وهنا لأول مرة تظهر رغبته في وضع الآخرين أولا حيث تلقى هجوم هاكو على ناروتو بجسده الهجوم الذي كان من شأنه أن يقتله لو أن هاكو قصد قتله، وبالرغم من أنه ادعى أن جسده تحرك لوحده وأنه لم يقصد ذلك كانت أفعاله تظهر استعداده التام للتضحية بنفسه من أجل ناروتو (وربما من أجل أي شخص في فريقه) .





ناروتو وساسكي كانا يظهران الكره لبعضهما، ولكنهما كانا صديقين على الرغم من أنهما لم يعترفا بذلك.
امتحان التشونين:
قبل بدء امتحان التشونين قاتل ساسكي روك لي الذي هزمه بسهولة مستغلا نقطة ضعف الشارينجان : حامل الشارينجان لا يستفيد منها إن لم يكن قادرا على مجاراة حركات الخصم. وقبل أن ينهي لي قتاله يتدخل معلمه جاي ويوقفه.
في الامتحان الكتابي يدرك ساسكي أن النجاح في الامتحان يعتمد على الغش دون أن يكشف فهدف الامتحان الكتابي هو اختبارالقدرة على جمع المعلومات. فاستعمل ساسكي الشارينجان لنسخ حركات طالب أمامه وبالتالي نسخ الأجوبة.

غابة الموت:
في الاختبار الثاني من اختبارات التشونين (غابة الموت) قاتل نينجا من قرية المطر ويمنعه من الحصول على اللفيفة التي كانت هدف الامتحان. وكذلك قاتل نينجا من العشب الذي كان حقيقة أوروتشيمارو متنكرا، في ذلك الامتحان بدت رابطة ناروتو مع ساسكي قوية، وأدرك ساسكي أن ناروتو يتطور ويقترب من مستواه لا سيما عندما أوقف ناروتو هجوم أوروتشيمارو على ساسكي بالأفعى العملاقة قائلا: هل تأذيت أيها الجبان؟ الجملة التي قالها ساسكي في وقت سابق لناروتو في موقف مشابه.. حيث يحس المرء بالضعف والعجز والنقص... تلك كانت نقطة محورية في علاقتهما...
تأثير ناروتو الإيجابي على ساسكي لا يرضي أوروتشيمارو، الذي يهتم بساسكي كجسمه القادم (وعاء روحه) بفضل الشارينجان التي يحملها، التي تساعد أوروتشيمارو في طموحه: إتقان كل الجوتسو في العالم.. قرر أوروتشيمارو أنه من الضروري مواجهة تأثير ناروتو على ساسكي بطريقة ما وأن "يصبغه بلونه الخاص"، ولهذا وضع الختم الملعون على رقبة ساسكي أثناء قتالهما... وبينما يستلقي ساسكي فاقدا الوعي ومطاردا بهلوسة عن موت والديه ولوم أوروتشيمارو له ولضعفه، ويستغل تلك الصدمة ليخرب علاقته بأصدقائه مع وعود بالقوة..







ظهر أن ساسكي قوي بما يكفي للنجاة من الختم الملعون (والذي نسبة النجاة منه 10%) واستعاد وعيه مستيقظاً بحالة ملتوية نفسياً وتنتشر على جسده علامات الختم في نمط لهب أسود شرير ومتأثراً باقتراح أوروتشيمارو.. لكن هذا ما يزال بعيدا عن رغبة أوروتشيمارو وهي تحطيم علاقته مع أصدقائه... وعندما رأى جروح ساكورا أوشك على قتل نينجا الصوت الذي فعل ذلك، لكنها أوقفته معانقة إياه ومتوسلة إليه أن يتوقف ، مدركة أن ساسكي المبتسم بشكل جنوني ليس هو ساسكي الذي تعرفه...






يتبع[/B]
[/FONT][/size]



من مواضيعي :