عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 12/05/2007, 08:59 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
رد: رسائل من القلب " ذكريـات أخـي العزيـز "



إمــرأة أخــرى


عندما تنقلب الحيـاة الهادئـة
وتدمر حيـاة عائلـة
وتتولد عاصفة إسمها الكراهية
لدخول إمرأة أخرى
من الضحيـة مع كل هذا ...؟
أهم الأولاد ؟!
ام الوالـدة ..؟!
ام انه الزوج ..؟!



سينعدم الامل ,
وتتغير الملامح, وتتكسر اللوحات الملونة في المخيلة ...

سنتظاهر بالقوة ...بالعفوية
سنعمل المستحيل للوصول إلى ما نريد تبيانه للعيان
ولكن
هل سيكون هذا كفيلٌ بتضميد مرارة الحقيقة
كفيلٌ بإستعادة السعادة ونسيان بقايا حياة

______________________________________


الشفاه الحمراء

Mariko Shinobu
الفتاة الجريئة الغامضة , والصادقة المنفعلة بتصرفاتها , المتأثرة بوضع اسرتها, من بين والدها الكاتب الشهير المعروف بإنه زير نساء ومن بين والدتها الطيبة الهادئة صاحبة الدمعة الحزينة التي لا حول لها ولا قوة . لم تجد لها من تستطيع ان تستند إليه , حتى قابلت ناناكو لربما وجدت بها ما هو معنى الصداقة الحقيقية التي جسدتها مع رفيقة دربها توموكو فحاولت بأن تكون جزءاً من هذه المشاعر الجميلة او ان تستولي عليها بمعنى اصح حتى علمت بأن هذه المشاعر لم تتولد من سراب ولا يستطيع المرء تدميرها بين ليلة وضحاها خاصة اذ كان لها معناً حقيقياً.



روح النزاهة

Aya Misaki
يمكننا القول بإنها واحدة من بطلات هذا العمل , فتاة ذات روح نزيهة جداً
هي واحدة من زميلات ماريكو قديماً , وافضل مثلاً لهذه العلاقة " المحبة احياناً لا تأتي إلا ما بعد عداوة " وهذه غالباً ما تأتي للتشابه الشديد بين الشخصيتين ايضا ^^
حيث ان جمعية ال Soraiarty في كل سنة تبدأ بأقتناء النخبة من الفتيات للأنضمام لهن , فلذلك عفوياً ستبدأ عوامل الغيرة , الكراهية , والمنافسة بين الفتيات للأنتساب لهذه الجمعية , وبما ان هذه الفتاة كانت واثقة بنفسها من حيث الاخلاق , العائلة , مستواها الاجتماعي , ودرجاتها العالية فلم تشك للحظة واحدة بإنها لن ترشح !!
ولكن هي فعلاً لم يتم انتسابها بل بدل عنها كانت ماريكو وناناكو الفتاة البسيطة .
فأصيبت بنوبة من الانهيار ولم تصدق ما يحدث لها , فهي لا تقارن مع العائلة البسيطة لناناكو ولا بالاشاعات المهمشة لماريكو !! اذن ماذا هنالك ؟
اتم التلاعب بالاوراق عن طريق الغش والخداع ؟
فأين سيقودها هذا الهاجس !!!!




الملامح الساخرة

Takashi Ichinomiya

الشخص الهادئ , المحبوب , صاحب الأبتسامة الساخرة او يمكننا القول إبتسامة الثقة بالنفس الرفيق الوفي ل "Henmai" منذ ايام الدراسة , ويعتبر الأخ الغير الشقيق ل "Inchinomiya Fukiko"
نعم بلا شك إنها " الملكة "التي يهابها الجميع ...
يعجب بشخصية ماريكو القوية , وكيف إنها تكره الرجال ولا تأتمن لهم , فيتعلق بها أكثر ويحاول ان يفهمها وان يفهم هذا اللغز الناعم ما بين هذه الجرأة وقوة الإندفاع وبين ضعفها وطيبة قلبها. فبدأ يحاول بشتى انواع الطرق بأن يرضيها والعمل على ان يجعلها تثق به وبسلامة نيته.


يتبع ...



من مواضيعي :