عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 07/05/2007, 04:25 PM
أسيــر
ودود
 
رد: وفاة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة

تم الصلاة على الجثمان يوم الأحد بدلا من يوم السبت..
والصلاة عليه في الرياض بجامع الإمام تركي بن عبد الله والدفن بمقبرة العود..
وستقام صلاة الغائب في مكة المكرمة والمدينة المنورة..


صورة للأمير الراحل ومفتي الديار السعودية

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مطار قاعدة الرياض الجوية اليوم جثمان أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز الذي أقلته طائرة خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية..
كما كان في استقبال جثمان الأمير عبد المجيد الذي أعلن عن انتقاله الى الرفيق الأعلى أمس بعد معاناة مع المرض كل من الأمير مشعل بن عبدا لعزيز وولي العهد الأمير سلطان بن عبدا لعزيز وحشد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين..
على صعيد متصل يتواصل تدفق وفود الدول العربية والاسلامية والأجنبية لتقديم واجب العزاء الى القيادة السعودية بوفاة الأمير الراحل الذي من المقرر ان يصلى عليه بجامع الأمير تركي بن عبد الله بالرياض غدا..
كما وصل الى الرياض لتقديم واجب العزاء كل من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء البحريني الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة ورئيس مجلس النواب اليمني الشيخ عبدا لله بن حسين الأحمر ووزير شؤون الرئاسة لدولة الامارات العربية المتحدة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ورئيس كتلة المستقبل بمجلس النواب اللبناني النائب سعد الحريري وشقيق الرئيس الأمريكي نيل بوش..
وكان الديوان الملكي الذي نعى أمس الامير عبد المجيد اعلن أن الصلاة على الجثمان ستكون يوم الأحد بعد صلاة العصر ومن المقرر ان وفود عربية رفيعة المستوى ستصل الرياض لاداء واجب العزاء بأمير منطقة مكة المكرمة الراحل..

إن لله وإن إليه راجعون



من مواضيعي :