عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 05/05/2007, 09:29 AM
ابن الصحراء
واعـــد
 
رد: خمــــــس نهــائيــات متبقيــه لـريــال مــدريــد [تحليـل]..

اليوم يتطلع برشلونة الى مواصلة حملته للاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الاسباني موسما ثالثا على التوالي ....
سوف يحل ضيفا على ريال سوسييداد اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين . ويتصدر برشلونة لائحة الترتيب العام بفارق نقطة عن اشبيلية الثاني . ونقطتين عن ريال مدريد الثالث.
بالتوفيق لبرشلونه اليوم .............



وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الاسبانية يلعب ريال مدريد مع اشبيلية وفي حالة الفوز سيضعه في مركز المنافس الاساسي لبرشلونة ؟؟؟؟ فهل يعملها ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويتوقع ان يعتمد مدرب ريال الايطالي فابيو كابيللو على الانكليزي ديفيد بيكهام اساسيا بعد دوره اللافت في المباراتين الاخيرتين للفريق امام فالنسيا واتلتيك بيلباو.
الا ان عامل الارض والجمهور لن يؤثر على اشبيلية المنتشي ببلوغه المباراة النهائية لمسابقة كاس الاتحاد الاوروبي للموسم الثاني على التوالي، حيث ستبدو الفرصة مواتية امامه للدفاع عن لقبه عندما يلتقي مواطنه اسبانيول في 16 الشهر الحالي في غلاسغو الاسكتلندية.
وبرهن اشبيلية مرة اخرى ان خط هجومه يعتبر بيضة القبان الذي يرجح كفته دائما، وخصوصا في ظل وجود المالي فريدريك كانوتيه متصدر لائحة الهدافين والبرازيلي العائد لويس فابيانو والاوروغوياني ارنستو شيفانتو والروسي الكسندر كيرجاكوف، الى ثنائي مبدع من ورائهم يتمثل بالبرازيليين دانيال الفيش وريناتو، فيما يشكل الفرنسي جوليان اسكوديه والدنماركي كريستيان بولسن ضمانة دفاعية مهمة.



من مواضيعي :