عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 30/04/2007, 08:47 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد: اقتحام مركز وافي في دبي ..

أعلنت شرطة دبي أمس (الأحد) أنه تم إلقاء القبض على بعض أفراد العصابة التي قامت بسرقة محل مجوهرات بمركز وافي التجاري في مدينة دبي بدولة الإمارات مؤخرا، والذي اعتبر أضخم وأخطر حادث سطو في البلاد.
وقال الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي خلال مؤتمر صحفي عقده أمس إنه تم إلقاء القبض على بعض أفراد العصابة اثنان منهم في دبي والآخر مقبوض عليه في إحدى الدول الأوروبية وتم تقديم مذكرة رسمية إلى الجهات المعنية هناك بشأن تسليمه.

وقال "خلفان" إن الشرطة أعادت الماس المسروق إلى أصحابه والذي تقدر قيمته بحوالي 15مليون درهم إماراتي.

وقالت شرطة دبي إن احد الأشخاص كان يوفر الدعم اللوجستي للعصابة بينما يؤمن الثاني تحويل السرقات إلى الخارج وان العصابة استخدمت أسلحة بلاستيكية خلال هذه العملية.

وأشارت إلى أن العصابة استخدمت 14جواز سفر وضعت عليها أسماء أشخاص متوفين، وأكدت شرطة دبي أن التفاصيل الكاملة للعملية كانت مكشوفة من قبلها منذ اليوم الثالث بعد وقوعها، إلا أن قائد شرطة دبي أكد انه لن يكشف الدولة التي جاء منها اللصوص حرصا على سرية العمل البوليسي كون بقية أفراد العصابة ما زالوا طلقاء.

وامتنع الفريق "خلفان" عن إعطاء أية تفاصيل أخرى عن الموضوع مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستنبئ بالكثير من الأخبار التي من شأنها أن تضع أمامكم كافة التفاصيل.

وكانت عصابة مسلحة قد سطت على كمية كبيرة من المجوهرات في "مركز وافي" بعد تحطيمها الواجهة الزجاجية للمدخل الرئيس أمام المتسوقين، على طريقة "أفلام هوليوود"

جريدة الرياض عدد اليوم
http://www.alriyadh.com/2007/04/30/article245908.html.



من مواضيعي :