عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 23/04/2007, 08:41 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
الحادثة الثانية في أقل من أسبوع

هذا الموضوع امتداد لموضوع أخي الفارس الاخير
أقتحام مركز وافي في دبي

الحادثة الثانية في أقل من أسبوع
سرقة مليون درهم من محل للمجوهرات في أبوظبي



دبي- مكتب الرياض، علي القحيص:
استمراراً لحوادث السرقة التي تشهدها دولة الإمارات والتي كان آخرها سرقة 56مليون درهم من أحد محلات الألماس في دبي تعرض محل مجوهرات آخر في منطقة مدينة زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الى السرقة، وقدّرت قيمة المسروقات الذهبية بنحو مليون درهم.
وأفاد العميد مطر حمد المهيري مدير عام شؤون الأمن والمنافذ في شرطة ابوظبي لوسائل الإعلام الإماراتية، ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات من ابن صاحب محل "الانصاف للمجوهرات" باكستاني الجنسية في منطقة مدينة زايد في ابوظبي، يفيد تعرضه لحادث سرقة.

وقال بأن الجهات المختصة توجهت الى مكان الحادث وعاينته، واتضح ان باب المحل تعرض للخلع بواسطة آلة حادة، كما أن جهاز الإنذار كان مغلقا من قبل صاحب المحل والمصوغات الذهبية لم تكن محفوظة بالشكل السليم، مما سهل عملية السرقة. وتقدر قيمة المسروقات بحوالي مليون درهم بحسب ادعاء ابن صاحب المحل.

ووجه العميد المهيري أصحاب المحال التجارية الى ضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية، خاصة المحال التجارية التي تضم مجوهرات وبضائع غالية الثمن، والتأكد من نوعية ومتانة أقفال الأبواب الخارجية، وصلاحية أجهزة التصوير والإنذار المرتبطة مباشرة بغرفة العمليات.

وتسود حالة من الخوف أصحاب محلات المجوهرات في الإمارات بعد المشهد الدراماتيكي الذي شهده سنتر وافي منتصف الأسبوع الماضي من قبل عصابة متخصصة في سرقة المجوهرات، فيما تؤكد التحريات التي أجرتها شرطة دبي بأن الجناة لهم سوابق أمنية حيث قاموا بأكثر من مائة سطو مسلح في أوروبا قبل أن ينتقلوا إلى الإمارات.


المصدر جريدة الرياض عدد اليوم




من مواضيعي :