عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16/04/2007, 08:32 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
اقتحام مركز وافي في دبي ..

اقتحام مركز وافي في دبي .. حقيقة لا خيال ..


السلام عليكم
..

http://bushhab.multiply.com/video/item/31


وهاي الفلم .. من كيمرات المراقبة الي في المجمع ..



يا جماعه هذا مب فلم ولا غشمره .. السالفه صارت اليـوم وقايمه قومتها فالامارات..
شوفوا المقطع وعطونا رايكم..



فمان الله..



واذا في اخبار ثانية ان شاء الله .. بوافيكم فيها ..


يقولون ..


عصابة روسية وسرقت جواهر تقدر بـ 40 مليون !!



واحرقوا الساييير في زعبيل !!

وهاذي الاحداث بالتفصيل الممل ..

سطت عصابة مساء أمس على أحد محال المجوهرات والألماس في مركز “وافي سيتي”، وأكدت شرطة دبي أنها تطارد الجناة لاعتقالهم.

وأكد شهود عيان أن عدد المسلحين تراوح بين 6 و،8 وقد تمكنوا من اقتحام بوابة المركز الرئيسية بسيارتين من نوع “أودي” ذات الدفع الرباعي احداهما سوداء والأخرى بيضاء، ثم هشموا مدخل محل المجوهرات وترجل من السيارتين أكثر من شخصين مسلحين ومقنعين، ودخلوا المحل واستولوا على قطع المجوهرات والألماس وأصابوا أحد الموظفين الذي حاول مقاومتهم وفروا هاربين داخل السيارتين.

وقال شهود العيان ان الواقعة حدثت عند العاشرة إلا الربع مساء تقريباً، عندما كان عدد لا بأس من المحلات يهم بالاغلاق. وأكدوا ان المسلحين تمكنوا من الخروج من بوابة أخرى غير التي دخلوا منها.

وفور تلقي غرفة عمليات شرطة دبي بلاغاً بالواقعة انتقل إلى المركز الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي والعميد الدكتور جمال المري نائب القائد والعميد خميس مطر المزينة مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وعدد من أفراد التحريات والبحث الجنائي والدوريات الأمنية وسيارات الشرطة، حيث تم نقل الموظف المصاب إلى المستشفى وتطويق المركز بعد اخراج زواره. وبدأت التحقيقات واستجواب عدد من الأفراد والموظفين حول الواقعة، في وقت قامت فرق أخرى بملاحقة السيارتين.

وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم أن العملية نفذت من قبل عصابة تمكنت من تنفيذ عملية السطو، بعد الدخول بسيارتين الى داخل المركز، حيث توجهوا رأساً الى مسؤول المحل وهددوه بالسلاح واستولوا على كل المجوهرات والألماس.

وأشار الى أن التحقيق جار حالياً، ويتم حصر قيمة المجوهرات المسروقة، خاصة أن صاحب المحل نفسه لم يستطع، من هول المفاجأة، تحديد القيمة الى الآن.

أضاف انه عثر على السيارتين اللتين استخدمتا في عملية السطو على بعد كيلومتر من المركز، حيث حاولوا إشعال النار فيهما وتمكنوا من حرق واحدة فيما نجت الثانية.

وأكد أن المجموعة التي نفذت الجريمة مجهولة الى الآن، وفرق الشرطة والتحريات تقوم بدورها في فك غموض الحادث، وإن شاء الله القبض على الجناة.

وأشار الى أنه حدث قبل عام حادث سطو في ذات المركز وتم إلقاء القبض على بعض مرتكبيه قبل هروبهم.

وأكد العميد الدكتور جمال المري ان الحادثة وقعت من قبل مسلحين مقنعين، وأن فرق البحث الجنائي تمكنت من العثور على السيارتين بالقرب من المركز، وتتواصل ملاحقة الجناة.

وذكر أحد المصادر الأمنية، فضل عدم ذكر اسمه، ان المسروقات تقدر بعدة ملايين من الدراهم، خاصة أن الخاتم الواحد من المسروقات تقدر قيمته بأكثر من مليون درهم.

ويعتبر المحل المسروق (جراف) من أشهر محلات الألماس على مستوى العالم.

المصدر

جريده الخليج




من مواضيعي :