عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/03/2007, 09:07 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
اليوم المسيرة الكبرى ضد ارتفاع الاسعار فلا تفوتوها..

لقد وصلني هذا البريد على الاميل ولا ادري ماهي صحته ولاكن جميع زملائي مستعدون للذهاب في هذه المسيره..
**************
الثلاثاء القادم المسيرة الكبرى ضد ارتفاع الاسعار


--------------------------------------------------------------------------------


لقد آن لهذا الشعب المسكين أن يقول كفى للجشع وكفى للاحتكار وكفى للاستغلال وكفى تفرجا وكفى عدم اهتمام وكفى انتظار للشركات الاستشارية وكفى قرارات أضرت بالمواطن .

لقد آن أن نمشي ونسير ونصرخ بعد أن كدنا ننفجر من سلسلة هذا الارفاع في الاسعار وتكاثر الاستغلال ومعظمه بسببنا نحن الساكتون الصامتون الذي نمشي في القطيع حتى ياتي اليوم لنذبح .....


ماذا بعد يا أخوتي والى متى ؟؟؟؟

الايجار ، والطحين والحديد ، والغاز والديزل والاسمنت والسكر ، والبناء والتأمين و السيارات و البيض و سعر الاراضي ، وانعدام الشقق السكنية ، وكل شيئ جن ونحن نقف موقف المتفرج وحماية المستهلك أضعف أن تحمي نفسها ...اذا دعونا نعبر عن هذا الغضب والسخط ازاء هذه السياسة الاقتصادية دعونا نلتقي الثلاثاء القادم عند وزارة الاسكان التي بسبب سياساتتها ارتفع العقار وارتفع اسعار الايجار ودعونا نختم هذه المسيرة السلمية عند وزارة الاقتصاد فعلت كل شئ الا تنمية اقتصاد الواطن البسيط نعم نريد أن نذهب الى وكر وزارة التجار ولكن حفاظا على عدم الرغبة بالزحام قررنا أن تكون المسيرة بميدان عام الوزارت بالخوير ، فمن شاء فليحضر ومن شاء أن يواصل صراخه في الفراش فليواصل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .


المكان:

ميدان عام الوزارت بالخوير

الوقت:

الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء القادم ونقطة الانطلاقة من امام وزارة الاسكان باتجاه وزارة الاقتصاد الوطني

التاريخ:

20/3/2007م

ارجو نشر هذا الاعلان بأية صورة وبأسرع وقت وعلى أكبر عدد ممكن والله يوفق الجميع لخدمة هذا البلد ونصرة الحق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




من مواضيعي :