عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 28/01/2007, 09:17 PM
محمـد
مُبــدع
 
رد: عندما نتألم ،، نتعلم ،،

إقتباس
  اقتباس من مشاركة محمـد






الأخ العزيز / محمد المحترم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتفق فيما تفضلت به والمثل يقول

" إسأل مجرب ولا تسأل طبيب "

والمتألمون في حياة أكثر إدراكا

بالحياة "


خالص الدعاء والتحية...

مشكووور يا مجهووووم :www.almakan.co.uk 6:

بس خبرني كيف سويت الحركه



من مواضيعي :