عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 14/01/2007, 10:14 AM
صورة لـ دموع
دموع
مُجتهـد
 
اسم محمد يحقق اعلى معدل للتسميه بين البشر

موسوعة جينيس: اسم محمد يحقق أعلي معدل للتسمية بين البشر

أكدت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن اسم محمد قد حقق أعلي معدل للتسمية، به بين البشر، حيث بلغ عدد الذين يحملون هذا الاسم 70 مليون شخص علي مستوي العالم ليصبح أكثر اسم في الوجود .
من جهة أخري كانت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية قد كشفت أن اسم محمد الأكثر انتشارا بين المواليد في انجلترا وويلز في عام 2006، أكثر من اسم جورج وأوضحت أن مكتب الإحصاء الوطني أكد في أحدث تقاريره أنه خلال 2006 تمت تسمية 4255 طفلا باسم محمد وأكدت الصحيفة تجاوز اسم محمد اسم جورج من حيث رواج تسمية الأطفال به في إنجلترا وويلز، وقالت الصحيفة إن اسم محمد حل في المرتبة الثانية والعشرين علي لائحة أكثر الأسماء الدارجة للأطفال الذكور في بريطانيا متقدماً علي اسم جورج، ودخل لائحة الأسماء الخمسين الأكثر رواجاً للمرة الأولي إلي جانب أسماء نوح وأوسكار ولوكاس وريس.
وأضافت أن أرقام مكتب الإحصاء الوطني كشفت أن 4255 مولوداً ذكراً حملوا اسم محمد هذا العام بالمقارنة مع 3386 مولوداً حملوا اسم جورج و 3755 مولوداً اسم جوزف.
وأشارت الأرقام إلي أن أسماء أبناء وبنات المشاهير كان لها تأثيرها في رواج أسماء مثل كروز تيمناً باسم الابن الثالث لنجم كرة القدم وكابتن منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، وبيتشيز تيمناً باسم ابنة الموسيقي البريطاني بوب غيلدوف.
وقالت إن اسم جاك حافظ علي موقع الصدارة علي لائحة الأسماء الأكثر رواجاً للمواليد الذكور للسنة الثانية عشرة علي التوالي، فيما انتزع اسم أوليفيا موقع الصدارة للإناث بعدما كان يشغل المرتبة الثالثة العام الماضي

منقووول




من مواضيعي :
الرد باقتباس