عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/01/2007, 08:22 PM
صورة لـ عسووووله
عسووووله
مُشــارك
 
هل يدافع العماني علي الحبسي عن شباك تشلسي؟

هل يدافع العماني علي الحبسي عن شباك تشلسي؟

الفريق اللندني يفكر في الاستفادة من خدمات الحارس الدولي العماني لخلافة التشيكي بيتر تشيك الذي يعالج بعد الاصابة.


لندن - قد يحظى الدولي العماني علي الحبسي حارس بولتون الانكليزي بشرف الدفاع عن تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسمين الماضين وشريك مانشستر يونايتد في صدارة الترتيب الحالي، بعد ان اقترح مدربه سام الاردايس اعارته الى الفريق اللندني الذي تعرض حارساه الاساسي التشيكي بيتر تشيك والاحتياطي الايطالي كارلو كوديتشيني للاصابة السبت.

وصرح اولاردايس "لدينا ثلاثة حراس من مستوى عال في بولتون، وحتى لو لم التقى اي طلب فاني لا اعترض على اعارة علي (الحبسي) او ايان (ووكر)" دون ان يشير الى امكانية اعارة الحارس الاساسي الفنلندي يوسي ياسكيلاينن.

وقد يغيب تشيك الذي اجريت له عملية جراحية بعد اصابته بكسر في الجمجمة، عدة اشهر، في حين يتعافى كوديتشيني من اصابة في الرأس ايضا وهو سيغيب بالتأكيد عن مباراة الاربعاء ضد برشلونة ضمن دوري ابطال اوروبا.

وسترغم الاصابة المزدوجة مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، على اشراك الحارس الثالث مواطنه هنريكه هيلاريو (30 عاما) الذي خاض 3 مباريات في المسابقة الاوروبية عندما كان لاعبا في صفوف بورتو، للذود عن عرين تشلسي في مواجهة برشلونة.

واصيب تشيك بعد مرور 4 دقائق فقط من زمن المباراة ضد ويغان (1-صفر) وحل مكانه الايطالي كوديتشيني الذي اصيب بدوره في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وادخل الاثنان الى المستشفى، لكن الاخير خرج ليل السبت الاحد بعد ان اجريت له الفحوص اللازمة.




من مواضيعي :