الموضوع: قمر خالد
عرض مشاركة مفردة
  #159  
قديم 10/12/2006, 10:52 PM
صورة لـ sweet angel
sweet angel
خليــل
 
رد: قمر خالد

شيخه تبتسم: ... ان شاء الله
اخذ طلال العصير وكااان 100 % متاكد انه فيه شي.. شربه وذاق فيه طعم كرريييييه يعكر المزاااج.. لكن عنادا في شيخة شربه كامل واهو يطالعها..
طلال بعد ما شربه: ااااااااه.. عسل.. عسسل
ترفع نوفة القلالااص..: هذا الا فيه شي.. شنو هذا شيخة
شيخة واهي تقعد واتحدى طلال بعيونها: .. ملح..
نوفة: ملللللللح؟؟ يعلج ان شالله
طلال يمسك يد نوفه: لالا.. اقوللج احلى من العسل.. اقول شيخة..
شيخه: يالبية
طلال:
ابى تجرى يوم واقبل الشمس.. ودي النهار يطول في وسط عيني
وابعد غيومن سووود عن وجهت الشمس.. لو شعرك المنثوور غطى الجبيني
لك بسمه عذبه ولك دافي الهمس .. بعيونك الخجلى هواااه يحتويني..
(تنزل شيخه عيونها(
من يوم شفتك وانا مالي امس.. ودعت احزاني وماضي سنيني
حبك ينسيني جفى ايامي والياس.. ويرجع افراحي ونشوة حنيني..
مع ظلمة اشواقي علمتني درس.. ان السنا ( وياشر مابينها وبينه) موجود بينك وبيني..
ماتت شيخة من شعر طلال اللي قاله في دقايق وخلاااها تحس ان الدهر كله مر عليها.. شالت بعمرها على طول وراحت البيت من داخل المطبخ واهي تركض.. مو مصدقه هالفرحة وهالاحراج اللي فيها من كلامه ياويل قلبييييييييي احبه.. احبه يا ناااااااااااس.. احبه واحب تنرفزه لي.. اااا ه يا قلبي..
طلال كان قاعد وموخي عيونه.. ومنحرج شوي من نورة ونوفة
نوفه: أي شعليك.. صافي الجو لك.. لو ناصر هني ما تجريت
طلال:... من جذي.. ابي اتجرى يوم..
نورة : وتقول لي انك ما تبي تتزوج.. طلال انت مفضوح
طلال:.. شوفي نورة.. (ماكان يدري ان شيخة رجعت واهي واقفه عند باب المطبخ القريب من الحوش اللي هم فيه) انا ابي اتزوج الحين قبل بعدين.. اليوم قبل بكرة.. هالشهر قبل الشهر اللي بعده.. لكن اللي موقفني.. بصراحة اهو انتي.. ليش؟؟ انا اقولج..انتي يا نورة املنا في هالدنيا.. انتي مثلي انا وشيخة.. انا قبل ماكنت بحط لي في هالدنيا مثال بنت.. لكن شيخة ومن زود ماهي متعلقة فيج خلتني احس انج شي كبير في هالدينا.. وشي عظيم.. يخلي الكل يتمسك بج.. ولا يفج هالتمسك.. يعني انتي تستاهلين كل هذا.. انتي تستاهلين اننا ننتظرج ليمن تتزوجين ونشوف حياتج كيف.. ونمشي منهاج حياتنا على حياتج
نورة: ولو ما لي نصيب
طلال: مستحيل.. انا اضمن لج.. انج ما بتاخذين أي من.. انتي بتاخذين امير.. امير ياخذج ويدللج ويحطج بعيونه.. بدل النظر.. وصدقيني.. ما يتحسف.. لانج كنز يا نورة.. ( حس ان شيخة واقفة وراه وعشان يغيضها( ولو يصير جان اخذتج انتي ولا بعض الناس.. لانج بصراحة واقسم بالله اجمل.. واحلى.. بس ادري ما تعطين اليهال اللي مثلي ويه.. فلذا مجبوووووووووورين ناخذهن عشان ما يعنسننننن
شيخه فجت ثمها وطلال يصد لها ويازعم ما شافها: ها.. شيخة.. انتي هني
شيخه بنظرات اجراميه: والله لا اكسر صحون البيت على راسك.. انا اعنس؟؟
طلال واهو يشرد منها واهي حامله المخمه في يدها: شيوخوووو سكنهم في مساكنهم
شيخه: موتك على يدي اليوم انت.. يابليسسسسسسسسس
طلال يضحك وشيخه وراه ونورة ونوفة بالمثل.. نورة حست ان الكلام ظايع مع هالاثنين..بس في قلبها حست بامتنان... شلون ايحبونها جذي الناس كلهم.. يا ترى؟؟ خليل يحبها بعد مثل ما اهم يحبونها؟؟


الدفعـــــــــة الرابــــــعة
---------------------------
مرت سنتين على هذي المحادثة.. وفي هالسنتين زادت الاموووور في هالعايلة.. بولادة قمر لاحلى قمر ثاني في العايلة سموها الجازي.. بنت خالد .. من يشوفها يقول هذي بنته.. لها ملامح وجهه كلها.. ولونه وعيونه.. الا ان بسمتها وهي صغيرة.. بسمه قمر اللي تشفي كل الجرووح.. وخالد كان اكبر الفخورين بهالانجاز.. اللي شرفهم وزاد فرحتهم.

ثاني مولود كانت سهيلة..بنت ناصر ونوفة.. ناصر مثله مثل كل الرجاجيل اول ما حملت نوفة ولد يعني ولد لو شنو.. لكن بس شاف بنته قلبه سااااااح وطاح في الحب مرة ثانية.. كانت حمرة بيضه مدلقمه وماات يوم شافها وحلف على نوفة انها تترس بيته كله بناات.. ولجمالها سماها..الحووور.. فسبحان الله كانت جميلة بجمال الحور العين.. ربي حافظها ..

مريم الثانية ما عطلت من بعد عزوز الصغير حملت .. مرة ثانية بعد.. ولكن هالمرة الوحااام كان اخف عليها من المرة القبلية.. وكانت متونسة بالحيل لانها تعيش في الجهرا يم اهلها وناسها ومع زوجها وامها وامها الثانيه اللي هي ام سعود..

امممممممممم جاسم ولولوة عطلوو الحمال لبعد.. كان جاسم للحين يبي يكون حياته ويبنيها مع لولوة ويركزرها والعيال لاحقين عليهم.. بس لولوة ماكانت توافق عليه.. فلذا حطته قدام الامر الواقع يوم انها حملت.. لكن هالشي عكس ما توقعت لان جاسم ما تكدر ابد وفرررح.. وبدى يعد الايااام على صوابعه عشان يجي المولود.. وهالمدلقم الحسوود كان يبيهم توووم.. ليش خليل توم وانا لاء؟؟ لا يبا ابي توم.. زين من وين اتييب له بنت الناس توم؟؟ انا مالي شغل.. ابي تووووووووم.. ولد وبنت بعد.
يالله خذ

كبرت مع هذي الاحداث نورة وكبرت معاها شيخة.. وهالثنتين ظلن في سوالف الحرماات طول الوقت.. ومتى بيعرسن ومتى بيعرسن.. ام ناصر اللي كانت هادية وواثقة من بنتها ماكان الشي مظيقها بالعكس.. كانت ودها لو تقعد نورة معاها طول العمر.. والا من يعيق بنت المصبااااااح نورة الشيوووووووخ.. فديت قلبها..

خليل اللي مرت عليه حوالي الثلاث سنين ونورة في باله ما تطلع.. يفكر فيها ويصبح ويمسي عليها.. ما تجرى ولا تقدم عشانها لانه بمجرد يفكر بهالشي يخطرون له عياله ووضحة ويتراجع.. ماكو أي تشجيع في هالسالفة
نورة الثانية بعد كانت من تفكر في خليل ولا تتمناه تجي وضحة في بالها وتتذكرها وتسكت وتبتسم. وتقوم اللي فيه الخير بيجدمه رب العالمين
وكل البنياتتتتتتت ودهن اليوم قبل باجر خليل ياخذ نورة.. مادري.. بس جذي بطقه بال... كلهن كانن يشوفن نورة وخليل احلى كبل.. واحلى اثنين يمكن يجمتعون مع بعض.. لكن من اللي يقدر يتكلم..

ويا اليوم.. اللي راح تتحقق في هالامنية..
كان خليل قاعد في الدار من بعد الغدا ويا عياله وعيال خالد وولد مريم.. يلعبون واهو يناظرهم ويبتسم.. الشيب ظهر في شعر خليل.. أي وين ما يظهر.. والحين انا عمري يمكن 34 سنة.. شيبوني هالعيال.. يعلهم العافية اهو مدلقمين وحنا شياب.. يالله خذ.. اااااااه من هالوجع اللي دومه يجي في قلبي.. ااخ منج يا نورة.. انتي من وين طلعتيلي ولا انا من وين محصلج.. ثرج كنتي دوم قدامي وما كنت اشوفج.. بنت خاله بنات عمي ودومج معهن.. وانا توني عارفج.. يا ترى لو شفتج قبل وضحة؟؟ كنت راح احبج اكثر منها..
لا مستحيل.. شهالافكار يا خليل.. شلون تحبها اكثر من وضحة..وضحة اهي حياتك كلها..وضحة اهي البسمة اللي انت محروم منها.. وضحة اهي الغاية اللي ما وصلت لها.. وضحة اهي الساس.. لكل بنيان في حياتك.. يا ريتك بس.. تتخاطاها.. عشان تكمل حياتك
يا له ابراهيم ولده واهو يشكي: بابا.. شوف هالمدقم (المدلقم اللي هو الوليد) ما يخلي.. الجازي تاكل الحلاوة...
خليل: الجازي تاكل الحلاوة والله انت؟؟ شوف ظريساتك كلهن سووود .. يسود عمايل غيرك عودت حتى البنت تاكل وياااك
العنود تضحك واهي تاشر على عمها
خليل: هههههههههههههههه روح لها تراها ميته عليك ما تبي فراقك.. ياويل قلبك طالع على ابوك ذابح البنااات
ابراهيم: بابا اقول لك حلاوة .. مابي بنات.. البنات يعععععع
خليل: مالت اقوووووول ههههههههههههههههههه

في نفس الوقت نوفة كانت قاعدة في بيت ابوها ويا امها ومعهاا اخت ريلها نورة اللي جت تزورهم لانها ماشافتهم من فترة
ام خليفة: الله يسامحج يا نوير جان يبتي امج وياج وشيخة والله اني تولهت عليها
نوفه: انتي ولا هذا كلام ولدج؟؟ أي ادري مو ميته علي ميته على ولدج ومرت ولدج
ام خليفه: مالت عليج هههههههههههههههههه الحين كلكم عيالي وكلكم احبكم.. ماكو فرق بينج ولا بين طلال ولا نوفة ولا قمر
نورة: الا شخبااااارها قمر
ام خليفة: بخير الحمد لله.. عندها عيال ولا اباليس.. ولا عاد هذي البنت الجازي.. دومها من تشوف اليهال تعضضهم.. اخوها منذبح منها هههههههههه واللي محامي عنها اهو ولد عمها.. أبراهيم ولد خليل ما غيره .. اللي فيه خير يجيسها ولا يزبهها.. عشان يجوته في بطنه



من مواضيعي :