عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 10/12/2006, 08:52 AM
الأصيل
مُشــارك
 
رد: ردا على استفسارات الفارس الأخير

بالنسبة لمدة الحملة .. فلكما زاد عدد المشاركين زاد عدد السداد للمشاركين .. وزاد رأس المال بزيادة 25% من الأقشاط .. وقلت مدة الحملة بذلك .

* أعددنا هذه الفكرة لما يقارب الثماني أشهر الماضية إلى أن أظهرناها بهذه الصورة .. ونتمنى اقتناعكم بها .. وسوف نستمر في ترقيتها وتطويرها وذلك بمساعتكم في أراءكم التي تخدم هذه الحملة .. وقلنا بأن السحب إلكتونيا وأمام الملأ .. والله شاهد بما في القلوب .

* لقد درسنا المشاكل التي كانتن تصادف الجمعيات في السابق .. وقررنا بعد السداد للأشخاص المشاركين أن نأخذ شيكا بالمبلغ المسدد + صك شرعي من المحكمة يوضح أيضا المبلغ المسدد + التحويل المباشر من راتب المشارك المسدد دينه إلى حساب الحملة مباشرة .. وبذلك ضمنا الحفاظ على أموال المشاركين .. ولا يستطيع فكها إلا بإجراء قضائي بعد موافقتنا .

* الضمانات .. الجمعيات في السابق ولا زالت تحرر إيصالات ضمان وبتوقيع موظف بالمكتب ( وكان القسط عالي ) ويوقع الموظف .. إسأل كم من هؤلاء استرد مبالغة بهذه الايصالات بعد فشل الجمعيات ؟ .. أما نحن فليس لدينا مكتب عمدا منا لعدم تعرضنا لنتقادات الناس في أننا نصرف أموالهم في ايجار المكتب والكهرباء والهواتف .. وأكبر ضمان للريالين الذي يدفعهم المشارك حسب راينا هو الايصال البنكي الذي يدفعه لحساب الحملة فقط .. البنك جهة معترف بها من قبل الجهات القضائية .. ومن جهتنا نأخذ صورة من ذلك الايصال لكل مشارك لمعرفة استمراية دفع المشاركين في حال سحب الكشوفات في نهاية كل شهر أو حتى ارسال رقم اليصال ورقم مشاركته عن طريق رسائل الموبايل .

* أما رأيك فأنا أحترمه في النهاية ولكم العذر في الشك بالكل نتيجة ما حصل ببعض الجمعيات ......



من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة الأصيل ، 10/12/2006 الساعة 11:06 AM
الرد باقتباس