عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 30/10/2006, 08:45 PM
صورة لـ ام حسن
ام حسن
مُتـواصل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ السيف الثائر
لدي بعض التساؤلات التي أثارها موضوعك والتي اتمنى أن اجد ردا عليها , حيث انني علقت على موضوعك السابق ( أخطر اسم في العراق ) ولكني لم اجد اي رد او نقاش

اخي اجد بانك تحمل الكثير ضد الشيعة في العراق , بالرغم من ان ما الفناه في العراق بأنه شعبا متجانس . اي ان العوائل الشيعية والسنية متعايشة منذ مئات السنين على بر وتقوى. وما يحصل الان في العراق هو شيء جديد على الشعب العراقي ودخيل وهو يؤكد بأن هناك ايد مغرضة تقوم بهذا العمل الخسيس.
كما لاحظت أيضا بأنك لم تذكر شيئا عن الطاغية وما حدث في عصره ضد الشيعه
اتوقع بأنك تعرف ما حدث للسيد الصدر وكيف أنه حوصر شهورا طويلة ليرضخ لصدام ولكنه رفض حتى استشهد , في حين ان اخرين تضامنوا مع صدام من أجل الدنيا
هل تذكر مواقف بنت الهدى وما مورس عليها من ظلم ؟؟؟
ام نسيت ما حدث للسيد محمد باقر الحكيم والذي لا يزال دمه رطبا وكيف استشهد ومعه عشرات الأبرياء وهو خارج من مرقد الأمام عليه السلام ؟؟
هل دماء هؤلاء حلال ؟؟ وشرفهم مباح ؟؟
هل لديك دوافع لاعادة الامن والوئام الى العراق ؟؟؟ ام ما تطمح اليه هو ان ترش البزين على النار ؟
ان كمت عراقيا ..... اتمنى من كل قلبي ان تراجع مقالاتك لترى كم هي حادة ومثيرة للفتن . ومن خلال كتاباتك انا موقنةبأنك تشهد أن لا اله الا الله وأن محمدا عبده ورسوله عليه وعلى اله افضل الصلاة وأزكى السلام , وبالتالي ضع هذه الشهادة نصب عينيك وتذكر بأن عدونا هي امريكا وليس هناك عداوة بين المسلم السني والمسلم الشيعي او المسلم الأباضي .
جعلنا الله واياكم من يشهدويصدق بأن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله خاتم النبين وسيد المرسلين
شاكرة لك سعة صدرك وطول بالك



من مواضيعي :
الرد باقتباس