عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 17/10/2006, 09:08 AM
صورة لـ الريــــــــــم
الريــــــــــم
مُبــدع
 

العريمي ....

مشكور اخوي على الموضوع الدي فعلا يحكي عن واقع ...

قد ينجر الكثير من الشباب و البنات باتجاه هدا الطريق .....!!

ولكن من المسئول عن مثل هده العلاقه ....؟؟ بالطبع سيكون الجواب كلا الطرفين ولكن من خلال المحادثه التي رسمتها بين اسطرك بانه كانت هناك وعود اعلنها الشاب للفتاه وتركها تتعلق به بدون مراعاة مشاعر الفتاه ...لمادا ..؟

يخبرها من البدايه بانه لا يوجد زواج ... ولا يترك نفس بشريه تتوهم السراب الغابر ...
وادا تركها تتوهم ويتخد من مشاعرها تسليه ..مادا سوف يستفيد ...؟؟؟

الفارس الاخير يقول لا يشجع طريقه الزواج عن طريق النت او التليفون او ما شابه وانا معاك في هالنقطة لان بكل سهوله لا نعرف شخصيه الطرف الثاني...

من هو ...؟؟ نسبه ....؟؟ اصله ...؟؟ قد يكون هدا الانسان يدخن ...او يسكر .. او حياته سوداء ليش انا اروح ابتلش بواحد ما اعرفه وابني اوهام يمكن هالشاب راح يتقدم للبنت بس في عواقب ما اعتقد ان اهلها راح يسمحون لها تتزوج انسان بهالطريقه ونفس الحاله ادا كانت بنت ما اعتقد ان اهل الشاب راح يوافقون عليها..

عن نفسي اشجع زواج الاهل و المعارف مثل ولد العم ... ولد الخال... ولد العمة ... والد الخاله .. اخو صديقة البنت ... لان تعرف طبيعة الطرف الثاني من هو ..؟؟ ولد من ..؟؟ اصله ونسبه ..؟؟
تعرف اهله تعرف عاداتهم كيف ..

وما اشجع اي علاقه عن طريق التليفون او النت لانها اساس لحياه كلها شك ومهزوزه ...
واكيد في النهايه كل واحد يرجع لاهله نسمع كثير من القصص فيها تحدي للاهل بنت تحدت اهلها علشان شاب او شاب تحدى اهله علشان بنت ......!!!

عن نفسي ما احترم هالنوع من الناس لان الاهل ادرى بمصلحة اولادهم وخاصة البنت ما انصح اي بنت تعمل مثل هالحركات لان في النهايه البنت خسرانه ادا جاها يوم وطلقها الشاب لمن راح تلجاء الاهل احن على اولادهم من اي انسان جاء من برا ولو كان يقول ان الحياه راح توقف ادا اختفى احد الطرفين من حياة الطرف الثاني لان ما في اي انسان يموت بهالطريقه ادا فكرنا فيها وهالاشياء عباره كلها عن اوهام وتسالي ...

هدي وجهة نظري ...


تحياتي ...
الريــــــــــــــم



من مواضيعي :
الرد باقتباس