الموضوع: حياكم الله
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/10/2006, 10:28 PM
امواج الخليج
مُشــارك
 
حياكم الله

ودي لحظة توقفون مع نفسكم وقفة صريحة تمام. .
وبكل أحاسيسك أريدك تتخيل ...
اليوم ...
أنت معاه ... أرضك أرضة ... وهواك هواه ...
واليوم اهوه منك قريب ... وعندك هوه بس الحبيب ...
ولو ما تشوفة على الأقل توصلك اخبارة ولو من بعيد ...
لكن ...
بعد ها اليوم أنت تخيل ... ولو لمرة ، بس أنه رحل ...
فجأة وبدون سابق إنذار ... ومن ها الدنيا اختفى ...
ابتعد ... وراح للبعيد ... لمكان ما فيه احد ....
لظلام ما له حدود ... ولدنيا الكل بها موعود ...
... خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــلا ص ....



رحل عنك غصب عنك ... خذاة الموت...
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــوت .,...


وخلاك ...
وحيد ... تايه .... متألم ...
حاير ... متالم .... ومنصدم
ياترى ...
تقدر تتخيل في هذا اليوم ... حالك
بتصرخ ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتصيح ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا من الصدمة تسكت ... ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقلبك من الداخل جريح ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حياتك بتمضي أكيد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس ...
من دونه ............
أيامك بتعيشها صحيح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لكن ...
بدون صوته ـــــــــــــــــــ وعيونه ـــــــــــــــــــــــــ


تخيل ايش اللي يمكن تفقده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبه .......... حنانه .................. ابتسامته..............
عطفة ........ اهتمامه .................. شوقه .................
ملامه .............. طيبته ................ قسوته................
عناده .............. عناءه ................... ذكاءه...........
قلبه ................... جسمه ................ عقله .............
رمشة عينه ........... ايش بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟


وتخيل ايش اللي يمكن تخسره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلمك .................. ؟
شمسك .............. بدرك ................ صبحك .........
ليلك .................. عمرك ................ قلبك .........؟؟؟



يا ترى يتلوم نفسك لأنك في يوم مشيت وخليته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن جرحته ؟؟؟؟ او راضيته؟؟؟؟
أو حتى في يوم يمكن تناسيته؟؟؟


دامه جنبك اليوووووووووووووووم حاول
تحبة دوووووووووووووووووووووم............
كل غالي لك يمكن ما تشوفة بعد ها اليوم
&& الصداقة &&


كلمة صغيرة في حجمها ... كبيرة في معانيها وفي مدلولها ومفهومها ...
هي اجمل شيء في الوجود ...
وهي علاقة إنسانية راقية ... أنها رابطة إنسانية قوية بين طرفين متفاهمين ...
والصداقة ليست صفقة تجارية تتم بين متحفين بل هي هي صفة يكون عربونها
المحبة والتعاون والإخلاص والوفاء والتفاني ...
والثقة المتبادلة بين ا لانثنين ...
والصداقة لا تعرف التفريق بين الصغير والكبير او بين الشاب والفتاة ...
... إن الصداقة لا تقدر بثمن ...ولا تقاس باي مقياس ...
... ولا توزن بأي مكيال ... إنها اكبر من هذه الأشياء كلها ...
والمرء لا يستطيع ان يعيش في عزلة عن الآخرين ... بل يحتاج
إلى من يساعدة ويقف بجانية وكما يقول المثل :
( الصديق وقت الضيق )
والإنسان يتمهل اعند اختيار الصديق ... فلا يختار هكذا عشوائيا ...
وإنما بالعقل والمنطق والفهم الدقيق للصديق وصفاتة ومزاياة
حتى تنشا صداقة قوية حقيقية وثيقة لا يفككها أي شيء ... أخيرا...
فان أقوى أنواع الصداقات تلك التي تكون بعيدة عن المصالح والمزايدات ...


&& الموت &&

الكثير منا يتمنى الموت في لحظات الانكسار ... حين نفقد إنسانا عزيزا ...
...ويخيل إلية أن الحياة قد انتهت ... وان ذلك العزيز حين رحل أغلق
كل أبواب الحياة خلفة ... ظنا منة أن الموت هو الحل الوحيد والنهاية السعيدة لسلسلة العذاب
لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن..... ..... ............
هل سال احدنا نفسة يوما ...؟؟
ترى ماذا بعد الموت ...........؟؟؟
نعم ...

ماذا بعد الموت ...........؟؟؟
حفرة ضيقة ...... وظلمة دامسة ...................
وغربة موحشة ......... وسؤال وعقاب وعذاب ....ز
واما نار او جنة ......... فهم كانوا هنا ... ثم رحلوااااااااا...
غابوا ولهم أسبابهم ... لكن الحياة خلفهم ما زالت مستمرة ....
فالشمس ما زالت تشرق ...
والأيام ما زالت تتوالى ...
والزمن لم يتوقف بعد ...
ونحن ما زلنا هنااااااااااااااااااا ما زلنا هنا ...
ما زال في الجسد دم ...
وفي القلب نبض ...
وفي العمر بقية ...


فلماذا نعيش بلا حياه ............
ونموت بلا موت ..............
إذا توقفت الحياة بأعيننا .......... فيجب إلا تتوقف في قلوبنا .......
فالموت الحقيقي هو موت القلوب ..........
اطلب قلبك في ثلاثة مواضيع ...
(( عند سماع القران ))
(( وفي مجالس الذكر ))
(( وفي الخلوات ))
فإن لم تجدة ... فاسأل الله أن يمن عليك بقلب فأنة لا قلب لك ....
وأنا أتمنى أن نقف جميعا عند هذه الكلمات ...
((ونحاسب أنفسنا وعند ذلك سنجد الحياة شكلا آخر ))

&& الوداع &&


على ذكرى الوداع ... وحلمي المكسور والأشواق ذكرتك يا بعد همي وجرحي وغربالي ...
سهَرتك ليلا ... وأتعبت العيون .... وأتعبت الأحداق ...
... شكى قلبي على روحــي ... ... وشكي حالي على حالي ...
اغالط واقعي وانكسر ... ولا أقول أني لك مشتاق ...
وأغالط كل ها العالم ... وأقاوم وأنت في بالي ...
ما عاد يهمني غيرك ...غديت الأول والتالي ....
أقول ابتعدت وأبعدت ...
ولا عقب الفراق فراق ... ولا أقول أني نسيتك ...
ولكن الحقيقة ........... والحقيقة ذبحت العشاق .........
عـــــــــجـــــزتــــــــــــــــــ أنــــــــــســـــــاكــــــــــــــــ.....
وعلى ذكرى الوداع أهديك كلمة تختصر حالي
(( أعزك ))


&& غربة الروح &&

اكذب عليك إن قلت بعدك إن شيء عادي ...
اضحك وأنا من جور الأيام ـــــــــــــــ مجروح ...
جرح توسط في حنايا فؤادي...
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح ...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي...
واشعب شيء عالانساان هي :

&&غـــــــــــــــــربـــــــــــــــة الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرو ح&&



وتسلمو الجميع ادري اني طولت بس اختصرتها وايد وان شاء الله تعجبكم
حياتي قبل تحياتي




من مواضيعي :