عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 13/08/2006, 09:35 AM
صورة لـ الكاتب
الكاتب
مُشــارك
 
الله اكبر قلتم مغامرون والنصر آت آت .. فماذا أنتم فاعلون

أولا أحب أن أقول لكل من هم( مستضعفون في الارض )فى فلسطين وفى العراق وفى لبنان والشيشان والفلبين والبسنا والهرسك وكشمير وأفغانستان . وكل مسلم على وجه الارض إن عداوة الكفار للمسلمين سنة ماضية بينها الله تعالى في كتابه المجيد قال عز وجل:
(ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا)وقال تعالى: (ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم والصابرين ونبلو أخباركم)
أن أمريكا الصليبية قد كشرت عن أنيابها وأظهرت كثيرا مما كانت تخفيه في الماضي فهي اليوم العدو الأكبر للإسلام والمسلمين
وللعرب الحكام أن يعلموا أن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين فالمسلم الحق المتمسك بدينه هو العزيز ومن سواه ذليل.
اليوم حزب الله يسطر ملاحم بطوليه بصمود مجاهديه وايمانهم القوي ؛ لقد كبد إسرائيل خسائر فادحة برا وبحرا وجوا لا تعد ولا تحصى ؛ فعلى مستوى هذة الحرب للاول مره صواريخ تطال عمق الكيان الصهيوني حيث ان الصهاينه أصبحوا يقيمون تحت الملاجئ وبعضهم قد شرد أما المعارك البريه مقتل مآت الصهاينة وتدمير عشرات الدبابات - وبحرا تدمير ثلاث سفن حربيه أما جوا بالامس تم أسقاط طائرة ؛ ولا ننسى أن السيد نصر الله قد ارسل تحذيرة للاسرائيل من قصف عاصمه بيروت يعني قصف العاصمه تل ابيب تحدي كسر وخضع العدو الصهيوني وحتى وإعلاميا فلقد بدأيعترف الخبراء الإسرائيليون بان قناة فوكس نيوز الامريكية التلفزيونية هي التي تدير المعركة نيابة عنهم ضد حزب الله وأمام العالم ، ولكن هذه القناة الامريكية لم تعد تحظى بالمصداقية حتى في أوساط الجمهور العبري الذي يزيد ويزيد من متابعته لقناة المنار التابعة لحزب الله رغم ان الجيش الاسرائيلي امر بقطع بثها عدة مرات فقد باء بالفشل. وما ادراك ما يدور بداخل إسرائيل الان ؛ من عزل وسخط واحباط بالشارع الاسرائيلي .
ولمن يخلط الحابل بالنابل نقول نعم قد أصابنا الحزن العميق لمقتل الابرياء والمجازر والهدم ؛ ولكن لا يجوز ان نحمل حزب الله الذي رفع راس الامه واعاد لها كرامتها ومجدها فمنذ متى يحتسب الانتصار بمقدار التضحية ، والسؤال من انتصر فيتنام أم أمريكا؟ الجزائر أم فرنسا ؟
علما بأن الجزائر تكبدت مليون شهيد و لم يصل عدد الضحايا الفرنسيين 5%
لقد انتصرت المقاومه الاسلاميه نعم بثبات الايمان وعزيمه المجاهدين الابطال أنتصرت المقاومه على الجيش الذي لا يقهر ؛ ومن قال أنها مغامرة غير محسوبه أعتقد أن ماما إسرائيل بدأت تحسبها وبمليارات الدولارات من الخسائر السيد حسن نصرالله هذا الحزب المحدود السلاح والعتاد والجيوش ؛ لقد تكفل بدوله إسرائيل نعم قد حارب إسرائيل بصواريخ الكاتيوشا لمدة 4 اسابيع حتى الان هو صامدا يسطر ملامح البطولات الاسلاميه فماذا لو وجد لديه طائرات وصواريخ ودبابات وجيوش مجيشة ؟ اخبرونى يا من تنتقدون حزب الله .. ماذا انتم فاعلون ؟




من مواضيعي :
الرد باقتباس