عرض مشاركة مفردة
  #13  
قديم 29/07/2006, 01:56 AM
صورة لـ مضاوي
مضاوي
مُجتهـد
 


اخي الغيور
هذا ليس منبر للاحقاد الطائفية التي في صدرك
وعيب ان تسب أي كان وتتهمهم ارهابيون وزرقاويون وصداميون
ثم تأتي لنا بعلم الغيب وتقول انهم صحيح حشر في جهنم
ثم تتهم الاخرين انهم يفجرون اجسادهم التي تسميها النتنة في المساجد
ثم في تعليق معقب لك ادرجت اسامة بن لادن وازدريته
ثم بعد كيل من السب والقذف اتهمتنا نحن بان الدم الذي يسري في عروقنا هو نفس الدم الذي يسري في عروق الامويين الشجرة الخبيثة كما تقول وانها متصلة عروقها مع بعض وانها شجرة ملعونة سوف تذبل

بغض النظر ان كنا نتفق مع اسامة بن لادن او لانتفق معه فيما فعل او مع الزرقاوي او غيره فهولاء امرهم عند الله وهو يحاسبهم ان فعلوا خيرا او شر ا بالرغم ان كثير من الامة الاسلامية من الناحية العاطفية قلوبها معهم فيما فعلوه ولكننا لانكفر احدا منهم او نسبهم اختلفنا معهم او لا .
اما عن صدام حسين صحيح انه كان مستبد في حكمه ولكن العراق كان سليما وقويا ، ولم ينصر طائفة على اخرى كما هو الان وكان وزرائه واعوانه من كل الطوائف ، في أي مكان من العالم لما يتعرض موكب الحاكم لاطلاق نار ومحاولة اغتيال ماذا سيحدث ، طبعا اعتقال وتحقيق وفي حالة الادانة الاعدام اوالسجن وهذا شي منطقي . الان في العراق مسجونيين وهم من طائفة السنة واقول سنه منذ سقوط صدام وبدون اية محاكمات او توجيه تهم اليهم .

الان ظهرت الطائفية المذهبية في العراق وظهر ماكان مخفي في صدور اخوتنا الشيعة لما استلموا الحكم وزمام الامور التي سلمها لهم الامريكيون ، هل تعرف عن فرق الاعدام في وزارة الداخلية بالعراق ومن تقتل ، هل تعرف عن التهجير القسري للعائلات السنية من البصرة وجنوب العراق ، هل تعرف عن الشرطة المزيفة والاعتقالات والاعدامات التي بالجملة التي تطال السنة هناك ، هلى تعرف عن التفجيرات وقتل المصليين في مساجد السنة هناك ، هل تعرف عن التصفيات الجسدية للأمة السنين ، وهل تعرف عن الاملاك المصادرة والمزارع والبيوت للسنة وهل وهل ,............ الخ
هنا اسألك سؤال هل تطلق على هولاء الذين يفجرون انفسهم في مناطق السنة ومساجدهم بالاجسام النتنة او ام تسمي المقتولين السنة بالاجسام النتنة والذين فجروا انفسهم بالشهداء .
انا لست طائفي ولكنك ان تتهمنا اننا عروق الامويين باعتبار من وجهة نظرك ان الامويين اغتصبوا الخلافة من على او اولاده فيما بعد وانهم كفار كما انتم تنعتونهم فليس من حقك ان تسحب الامر علينا ، بالرغم انني افتخر بالدولة الاموية التي فتحت في عهدها امصار الارض من مشارقها الى مغاربها مع تحفضي على الفتنة ولا احب الخوض فيها او التحدث عنها والله غفور رحيم .
اقولك اخي الغيور
نحن اخوة فلا تبذر فينا النعرة الطائفية لانها فتنة ولن تفيدك شي ، لم اكن اريد الكتابة في هذا الموضوع ولكن استفزني اسلوبك وخروجك عن قوانين المنتدى في كتابتك واشكر اختي رينادا وسماء بلادي واحب الدنيا ودانة الدنيا والاخ المشرف العام اشكر على ردودهم العقلانية المشرفة لما يكتب هنا وردهم عليك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من مواضيعي :
الرد باقتباس