عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 25/07/2006, 04:54 AM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
مقاييس جمال المرأة عند الشعوب

**العرب...الامتلاء والبياض**
فالعرب كانوا يحبون الملامح الاصيلة:
الانف الدقيقه والعيون الواسعه الكحيله والعنق الصافي الطويل والجسم الممتليء مع الشعر الاسودالطويل والبشرة البيضاء الصافيه ويماثلهم في حب هذة الصفات في المراة الهنود والفرس وان كانوا يميلون الي الرشاقه..
**الغرب...الطول الفارع**
الغربيون في الوقت الحالي يفضلون الطول ويهتمون به كثيرا ويهتمون به كاهم مقاييس الجمال ثم يليه الشعر الاشقر وان كانوا يفتتنون بالشعر الاسود والبشرة السمراء الصافيه مع الجسم النحيف الرياضي والاكتاف العريضه والشفتين الغليظتين الممتلئتين ..
**اليابان ...الاقدام القصيرة **
في اليابان هناك مقاييس مختلفه اذ يفضلون المراة الناعمه الرقيقه الشكل والبيضاء الصافيه البشرة والعنق الهادئه والتي تكون قدماها صغيرتين ومشيتها رقيقه ومتقاربه الخطي وكانوا يعتبرون الطول عيبا لا ميزة في المراة ..
**الاسكيمو...أهم شيء رائحتها**
بعض الشعوب مثل الاسكيمو والهنودالحمر :يهتمون برائحة المراة وبالذات رائحه الفم والشعر والجسم إذيحرصون علي وضع الزيوت العطرية والاوراق في الشعر مع مضغ بعض النباتات التي تطيب رائحه الفم وهم يختبرون رائحهفم المراة وجسمها قبل خطبتها ومنها الخاطبة التي تقوم بمهمة ((البوليس))في شم رائحه المرأة المستهدفة..
**الفراعنه...العيون الكحيله**
الفراعنة القدماء اهتموا بالعيون الكحيله اكثر من غيرها إذيبحثون عن اجود انواع الكحل لان المرأة كلما ركزت علي جمال عينيها اصبحت اكثر سحرا وجاذبية واهتموا كثيرا بالعطور والابخرة وهم اول من استخدم اللبان لتعطير الفم..
**إفريقيا...الرأس الاصلع**
بعض القبائل الافريقية يزيدون في مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتها لان ذلك ليس دليلا علي الجمال فقط!!بل دليل علي صفاء عرقها كما انهم لا يفضلون الشعر الطويل أبدا إذيقومون بحلق الفتيات تماما((علي الزيرو)) حتي تبدو اكثر انوثة وجاذبية !!كما تعجبهم السمنه!!..
**منغولياوالتبت...عنق الزرافة**
قبائل منغوليا والتبت تفضل العنق الطويل جدا حتي انهن يضعون حلقات معدنية علي عنق الفتاة منذ ولادتها كل عام حتي يزداد طولها وقد تصل الحلقات لعدد كبير جدا حتي ان المرأة لتبدو كالزرافه لكنها الاجمل لديهم ...






...منقول...




من مواضيعي :
الرد باقتباس