عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > البحث فى الأقسام
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 225
استغرقت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: مشاركات بواسطة: الكاتب
القسم: ترويح القلوب 03/12/2007, 07:32 AM
ردود: 7
مشاهدات: 2,081
بواسطة الكاتب
برافووووووووو لابناء الشرقية :applaudit[1]:...

برافووووووووو لابناء الشرقية :applaudit[1]: :applaudit[1]:

شكرا للمرور الكريم :nice:
القسم: ترويح القلوب 03/12/2007, 07:28 AM
ردود: 7
مشاهدات: 2,081
بواسطة الكاتب
:119: والله حلوه الله يبارك فيك نتمنى أن...

:119:
والله حلوه
الله يبارك فيك نتمنى أن تحرز أفلام الداخليه على المركز الاول
شكرا لمرورك الكريم
القسم: ترويح القلوب 02/12/2007, 02:33 PM
ردود: 7
مشاهدات: 2,081
بواسطة الكاتب
يمزح عرض خاص : لمهرجـان السينـما العمـانية( يلي ما بيدش يندم )

تعلن اللجنة المنظمة لمهرجـان السينـما العمـانية عن بدء
عـروض الأفلام العمـانية المشـاركة ... وهـــــــــي


الأفـــلام الــــبدوية
مغامرات بدوي ف صحراء أل وهيبة

الضب في ضيافة أهل جعلان
...
القسم: ترويح القلوب 30/11/2007, 12:34 PM
ردود: 11
مشاهدات: 1,945
بواسطة الكاتب
أسماء بناات لايقة كووووول

أسماء بناات لايقة كووووول
القسم: مجلس الأعضاء 29/11/2007, 06:48 AM
ردود: 11
مشاهدات: 3,027
بواسطة الكاتب
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إغفر لهُ وأعفو...

إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم إغفر لهُ وأعفو عنه وإجعل مثواه الجنة يا أرحم الراحمين
نسأل الله أن يغفر لهُ ويلهم ذويه الصبر والسلوان
للهِ ما أخذ ولله ما أعطى
عظم الله أجركم وأحسن عزائكم
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 28/11/2007, 02:06 PM
ردود: 13
مشاهدات: 6,512
بواسطة الكاتب
أنتي كما أنتي .. لك أن تتصوري كم كنتي . ...

أنتي كما أنتي .. لك أن تتصوري كم كنتي
.
فكوني كما أنتي .. رائعة مبدعة .. في تصورك لا بدون البحث عن الذات حتى لا تضلين الطريق
وكوني كما أنتي .. رائعة في تصويرك لخلجات النفس و ما تعانيها من شجون...
القسم: ترويح القلوب 27/11/2007, 08:55 AM
ردود: 25
مشاهدات: 7,457
بواسطة الكاتب
قويه :122:

قويه :122:
القسم: ترويح القلوب 26/11/2007, 07:24 AM
ردود: 25
مشاهدات: 7,457
بواسطة الكاتب
ما عرف بس كتب لي 3 او 0 ارجح 0 هههههههه

ما عرف بس كتب لي 3 او 0 ارجح 0
هههههههه
القسم: قصص حقيقية 12/11/2007, 01:19 PM
ردود: 6
مشاهدات: 3,460
بواسطة الكاتب
طفله ظريفه ( بتدفع أمها .. فاتورة حساب )

هذه قصه حقيقية بين أم وأبنتها نقلتها لكم وتقول القصة
كانت الام منهمكة في إعداد الطعام حينما دخلت عليها ابنتها
ذات العشر
سنوات ومدت يدها لها بورقة وعيناها تلمع ذكاء وحيوية.
أسرعت الام وجففت...
القسم: ترويح القلوب 11/11/2007, 10:00 AM
ردود: 508
مشاهدات: 40,111
بواسطة الكاتب
رد : اختار وظيف للي بعدك......

نوبه زينه
يلي بعدي فاتح محل كوي ملابس
القسم: ترويح القلوب 11/11/2007, 08:39 AM
ردود: 508
مشاهدات: 40,111
بواسطة الكاتب
رد : اختار وظيف للي بعدك......

صح كيف عرفت :12:
يلي بعدي صحفي بجريدة عمانيات:021:
القسم: ترويح القلوب 23/10/2007, 09:42 AM
ردود: 411
مشاهدات: 35,987
بواسطة الكاتب
رد : ماهي أمنيـاتك لهذا اليـــوم } ....

أن يحقق نادي النصر العماني فوزا ساحقا ع الجزيرة الاماراتي .
القسم: ترويح القلوب 23/10/2007, 09:34 AM
ردود: 508
مشاهدات: 40,111
بواسطة الكاتب
رد : اختار وظيف للي بعدك......

يعني شغلانة مش بطالة :122:

يلي بعدي سكرتيرة الوزير :122: :122:
القسم: مجلس الأعضاء 15/09/2007, 12:51 PM
ردود: 8
مشاهدات: 3,005
بواسطة الكاتب
رد : لك يا عمانيات من دموع

دموع
سعــــدنا بعودتـــك لاسرة عمانيـــات
منــــــورة المنتــــدى
نتمـــى لك أقامة دائمـــــه :nice:

وفقــــك الله :smile:
القسم: مجلس الأعضاء 15/09/2007, 12:28 PM
ردود: 15
مشاهدات: 5,217
بواسطة الكاتب
رد : نهنئ الفارس الاخير بالمولودة(حنين)

الف الف مبروووك تتربى بعزكم .. وهبك الله سعادة دائمه
القسم: مجلس الأعضاء 28/08/2007, 09:51 PM
ردود: 4
مشاهدات: 2,531
بواسطة الكاتب
رد : لطفــا .. الكاتــب يستأذنكــــم الخـــروج

رمضان كريم وان شاء الله نلتقى ع خير .. والميدان معيود .. شدي حيلك :nice:

شكرا لكم
القسم: مجلس الأعضاء 27/08/2007, 10:23 AM
ردود: 4
مشاهدات: 2,531
بواسطة الكاتب
رد : لطفــا .. الكاتــب يستأذنكــــم الخـــروج

كل خير يا عزيزي .. فقط بكون في راحة خارج عن النت
لذلك هي تهنئة بقدوم رمضان وبنفس الوقت اشعار غياب :shiny01:

بارك الله فيك .. خالص الامنيات صوما مباركا مقبولا .. :shiny01:
القسم: مجلس الأعضاء 27/08/2007, 09:49 AM
ردود: 4
مشاهدات: 2,531
بواسطة الكاتب
لطفــا .. الكاتــب يستأذنكــــم الخـــروج .. ورمضان كريم

الســـــــــــــــلام عليكــــــــم

الـــى جميــــع الاخـــــوة والاخــــوات بمنتدى عمانيــــــات ..
أعذرونـــــي ســـوف أتغيــــب عــن المنتـــدى ..
حتـــى يتجـــدد لقائنـــا أتمنـــــا...
القسم: مجلس الأعضاء 21/08/2007, 06:28 PM
ردود: 11
مشاهدات: 3,252
بواسطة الكاتب
رد : رحيــــل أختنــا دموع عــن منتـــدى عمانيــات

يا اخواني ليش ما مصدقين .. ومنو يلي قام بنقل الموضوع من ملتقى الاعضاء الى ترويح القلوب الموضوع مكانه ليس هنااا .. من يملك الصلاحيه اتمنا اعادة الموضوع .. وصدقوني ليس الاعيب ولا صاادوه وانا ما جالس...
القسم: مجلس الأعضاء 21/08/2007, 04:46 PM
ردود: 11
مشاهدات: 3,252
بواسطة الكاتب
رحيــــل أختنــا دموع عــن منتـــدى عمانيــات

الســــلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتــــه
الـــى جميـــــع الاخـــــوة والاخــــوات بعمانيــــــات

يوسفنــي كتابــه هــذا الموضــوع وكيــف لا وانــا اكتــب عــن رحيل عضــو .. فقــد...
القسم: مجلس الأعضاء 20/08/2007, 09:23 PM
ردود: 8
مشاهدات: 4,621
بواسطة الكاتب
رد : الوداع

حفظك الله .. ونتمنى عودتك بالسلامه
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 02:23 PM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

صحوا على الحجر الشرقي مع تساقط بعض الرذاذ ع الساحل الغربي من شرق اوروبا

When the annual holiday
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 02:18 PM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 08:41 AM
ردود: 106
مشاهدات: 14,055
بواسطة الكاتب
رد : الي يدش يكتب اخر مسج وصله وبكل صراحه

كيف بعدك بروح نفطر بسك من النت اعرفك ما جالس تشتغل
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 08:36 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 08:22 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

بيعني شعور بالحياة ولذتهاا

صف الصداقه بثلاث كلمات
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 08:08 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

الحيـــــاه : شمـــعه قتيلــــها الحـــب و ضوئـــها الامـــــل

مـــاذا تعنــــي لــك الوحــــده ؟
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 07:53 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

لا بعدني بتظر حظرة الدكتور متعودين نروح مع بعض

متى يبدا الاجتماع
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 07:32 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

بروح الغرفه لان هاتفي يكاد يفضى البطاريه وما عندي هناا واير تعبئه

كيف تناولتي فطورك ام بعدك
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 07:16 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

ومتى سيتخذ القرار المناسب
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 07:10 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

اعيش واخطط

بماذا تفكرين الان
القسم: ترويح القلوب 20/08/2007, 07:03 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

في البدايه ايووه لكن تدركت بالانتكاسه .. وحاليا بعود للبدايه .... فهمتو شئ

يلي بعدي امنيه تحققت؟ ومنيه لم تتحقق ؟؟
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 04:30 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

وبذلك قالت نبع نحن بنحب ومن خوفي عليك عطيتك كف ومعليش يا دموع مثل ما يقول المثل ضرب الحبيب مثل اكل الزبيت وقاطعهاا الكاتب وبعد قال يا دموع نحن لبعض بس هاا الحركات يلي تسويها راح يصدقك الغير وتبقى...
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 01:56 PM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 01:51 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

لكن ارغموهاا ع الجلوس معهم .. ووعدهاا انهم ما راح يتعرضو لها مره ثانيه لكن زهقوا من تمثيلها .. فبتسمت وقالت
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 01:40 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

انزعجت نبع العسل من تصرفات دموع وقالت لها إذا جلستي تمثلي علينا بعدل راسك بكف فخاافت
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 01:23 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

هههههههه إلا ان بمستشفى المجانيين تميز بين الصاحي والمريض والمجنون تابعوها وبدأ يشخصوا حالتها وكان التقرير كلاتي دموع بتمثل فقط فما انها هاربه من الشرطة او انها فعلا خبلة وبعد ساعاات رجعت الذاكرة في...
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 01:16 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

ولما افاقت قالت وينه وابني يلي بيناديني قبل شوي ماما هههههههههه
اتريها بعد فاقده الذاكرة:122: .. قالت دموع ايش هااا الحاله وصارت تصيح وتداور بالمستشفى افتكروهاا خبلة ساقوهاا الى مستشفى المجانيين...
القسم: شعر و أدب 19/08/2007, 10:54 AM
ردود: 5
مشاهدات: 2,780
بواسطة الكاتب
رد : ×||| حياتي كـ الفراشة |||×

هذه حياتي وحياة كل القلوب
كأننا على ظهر فراشه تارة تعلو
وتارة تهبط
وتمضي في طريق متعرج دوما
مهما فعلنا يستحيل أن يستقيم

لسـت هـاويا خواطـر ولكنـي أقتبـس مــن هــناا وهــناك للاشاركــك...
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 08:21 AM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

الجميع كان حزين وتظامننا مع اخوهم الكاتب قرر الجميع الجلوس معه وتوفير ما يحتاجه
ومن طيبتهم كانو لا يخلو الكاتب بياكل بمفرده بل يساعدوه عن طريق الملعقه :122: :122: لانه لا يستطيع ان يتحرك حفاظا على...
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 08:12 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

السؤال صعب .. يمكنني الاتصال بصديق .. وتلفوني ضايع :122:
شررررررررررده

آخر مره تعرضت لموقف محرج ؟؟؟؟؟؟؟؟
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 08:08 AM
ردود: 106
مشاهدات: 14,055
بواسطة الكاتب
رد : الي يدش يكتب اخر مسج وصله وبكل صراحه

طمني عليك .. اشوفك ما عدت تتصل
فاقد تلفونك وبتفسرهاا فينا
القسم: ترويح القلوب 19/08/2007, 08:02 AM
ردود: 8
مشاهدات: 2,126
بواسطة الكاتب
رد : لعبه مشاهد .. عاادي ..طاح الحطب وحلوه الحياه

شكرا على المشاركه توهاا وصلت فكرة الموضوع

بضيع هاتفي .. بعد دقائق اتصل به .. احصله تعذر .. الهاتف به رمز حمايه
لم يستفد منه بيرميه بالشارع .. بيكسب ذم

عاادي طاح الحطب وحلوه الحياه
القسم: موضوعات عامة 19/08/2007, 07:53 AM
ردود: 10
مشاهدات: 3,395
بواسطة الكاتب
رد : ســــلطان الأباريـــق

شكرا لتثبيت الموضوع
دعونا ان نناقش سبب علو سلاطين الاباريق الذين متى ان أصبح مسؤلا جاد في عمله ..
رسخ بذهنه أنه أصبح مهما فضن ان تحقيق آمال علوه أتت ع حساب التعالي ع الاخرين
ولهذا بيحاول ان...
القسم: موضوعات عامة 19/08/2007, 07:04 AM
ردود: 10
مشاهدات: 3,395
بواسطة الكاتب
رد : ســــلطان الأباريـــق

أخي فارس بلا جواد سعدت بمروك الكريم
وبمثل ما قلت البحث عن الشهرةواي شهرة التي تبنى ع مصالح الاخرين
وتعطيل معاملاتهم والاخذ من وقتهم .. لا تقدير ولا مراعة
لا للبعيد ولا للضعيف سلاطين الاباريق...
القسم: موضوعات عامة 19/08/2007, 06:58 AM
ردود: 10
مشاهدات: 3,395
بواسطة الكاتب
رد : ســــلطان الأباريـــق

أخي الفارس الاخير أشكرك ع الاطراء الطيب
كم سعدت بتواجدك .. وبمثل ما قلت " تملك السلطه " وهذا ما نراه وللاسف بشكل شبه يومي
في معاملاتنا مع البشر نتمنى نشوف ناس راقيه في تعاملها مع الاخرين
القسم: ترويح القلوب 18/08/2007, 01:27 PM
ردود: 47
مشاهدات: 5,502
بواسطة الكاتب
رد : قصــه عمانيات .. الرحله المنحوسه ( أكملها أنت )

من لحظتها اقترح محمد ان تظل البنات في اماكنهم وما يخرجون لانهم خوافين ونحن راح ندخل كهف مظلم ولكن كان الاعتراض حاظر
القسم: ترويح القلوب 18/08/2007, 11:00 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

يعني بتعتقد او شو تفتكر ترى الكلام بالعاميه افضل
القسم: ترويح القلوب 18/08/2007, 10:52 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

صراحه جوعان
بس انتظر يخف الزحام من الميز وبروح اتغدا
لما بطلع خارج بروح كنتاكي
بس لما بكون بالبيت .. بحب برياني سمك ناشف

شو بتجزم الغدا اليوم بالبيت
القسم: ترويح القلوب 18/08/2007, 10:43 AM
ردود: 71
مشاهدات: 10,016
بواسطة الكاتب
رد : ورط اللي بعدك بسؤال هى هى هى

بعطي كل واحد منهم شهاده امتياز

متى تتغدى
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 225

 
إنتقل إلى
vBulletin ©2000 - 2018
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات